جائزة تكريمية للاذاعة اللبنانية في مونديال القاهرة ودرع للزميلة وداد حجاج

منح مونديال القاهرة للاعمال الفنية والاعلام، "الاذاعة اللبنانية" جائزة تكريمية عن برنامج "البث المباشر" الذي تقدمه المذيعة وداد حجاج، وذلك في اختتام دورته السادسة التي عقدها تحت قبة جامعة القاهرة تحت شعار "لن يكسرنا الارهاب". وقدم رئيس المهرجان رئيس اتحاد المنتجين العرب الدكتور ابراهيم ابو ذكري درعا للزميلة حجاج.

كذلك تسلمت حجاج درعا من رئيس الوفد العراقي عباس عبود لمشاركتها الاعلامية في ملتقى الاعلام العراقي - المصري الذي نظمته شبكة الاعلام العراقية الرسمية على هامش فعاليات المونديال تحت عنوان "الاعلام صناعة جيدة للتصدي للارهاب".

حضر حفل اختتام المونديال عدد كبير من نجوم الفن والاعلام في العالم العربي والوفود العربية المشاركة، من بينها الوفد الرسمي لوزارة الاعلام اللبنانية الذي ضم رئيس دائرة الصحافة والعلاقات رلى بدر والمذيعة حجاج.

وشهد الحفل توزيع الجوائز على الفائزين المشاركين في مسابقات المونديال بانتاجاتهم الفنية والاذاعية والتلفزيونية والدرامية وتكريم لعدد من نجوم الفن والدراما في العالم العربي. وحصلت دولة الكويت على المركز الاول من حيث عدد الجوائز تلتها دولة الامارات بالمركز الثاني، والعراق بالمركز الثالث ثم مصر. 

يذكر ان فعاليات المونديال اقيمت من 7 الى 10 تشرين الثاني في فندق موفمبيك - مدينة الانتاج الاعلامي، وكانت السعودية ضيف شرف المهرجان لهذا العام وشهد مجموعة من النشاطات، أبرزها أعمال مؤتمر التنمية والاستثمار الاعلامي، وافتتاح معرض القاهرة السادس المرئي والمسموع، واحتفالية سعودية وفلسطينية بالاضافة الى الندوات والموائد المستديرة التي نظمتها شعبة المبدعين العرب، ومهرجان القاهرة لعلوم الاعلام في دورته الاولى، وشاركت فيه 14 كلية واكاديمية متخصصة في المجال الاعلامي في مصر.

 

لدينا نشرة