الشاب خالد أحيا مهرجانات صور الدولية

أحيا الفنان الجزائري الشاب الخالد في صور مهرجانات صور الدولية على مدرجات الملعب الروماني في حضور اكثر من ثلاثة الاف شخص تقدمتهم رئيسة المهرجانات رندة عاصي بري وعدد كبير من الفاعليات الاغترابية والثقافية والفنية وحشود من مختلف المناطق.

حيا خالد في بداية الاحتفال الرئيس بري وعقيلته والحضور، معبرا عن فرحته في المشاركة في احياء ليلة من مهرجانات صور"، وقال: "صور التاريخ والعظمة، يسعدني ان اكون معكم هذه الليلة".

والقت بري كلمة قالت فيها: "ان مهرجانات صور اثبتت حضورها على المستوى العالمي والمحلي لاستضافتها اشهر الفنانين العالميين واللبنانيين والعرب، إضافة إلى الفرقة الاستعراضية الدولية والعربية، واننا نعدكم بكل جديد. زائر صور وفي هذه المنطقة يحاول الاطلاع على ثروة هذه المدينة لا سيما الاثرية، حيث توجد ثروة ثقافية، سياحية وبيئية، فالناس عندهم حب الاطلاع على هذه المنطقة لا سيما المغترب الذي نقدم له الشكر. ان اقامة المهرجانات هو تنافس شرعي وطبيعي، وصور تفرض نفسها علينا وليس نحن".

وشددت مديرة المهرجانات رولا عاصي انها "كانت ليلة جزائرية بامتياز، سحر خالد الحضور باغانيه واضاء ليالي المهرجانات"، وأوضحت أن "المهرجانات تختتم اليوم بليلة شعر يقدمها اهم الشعراء اللبنانيين والعرب".

 

لدينا نشرة