رلى ديب نقيبة لأطباء الأسنان في طرابلس

أفادت مندوبة الوكالة الوطنية للاعلام في طرابلس ليلى دندشي عن فوز الدكتورة رلى ديب بمركز نقيب اطباء الأسنان في طرابلس، بحصولها على 195 صوتا مقابل 155 صوتا للدكتور طوني شاهين. كما فاز بعضوية مجلس النقابة عمر عثمان وكريم مبيض.

وفاز بعضوية صندوق التقاعد الدكتور غسان مخلوف والدكتور نقولا جلاد، وعضوية المجلس التأديبي الدكتورة رولا طبشة والدكتور أحمد إسماعيل.

وفور انتخابها ألقت النقيبة الجديدة كلمة شكرت فيها كل من دعمها، ونوهت ب"المشاركة الديموقراطية من قبل جميع الأطباء". ووعدت بالعمل على تحقيق "كل ما فيه خير ومصلحة النقابة".

وكانت الانتخابات قد انطلقت عند الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر اليوم، وبلغ عدد الذين سددوا إشتراكاتهم ويحق لهم الإقتراع 489 طبيبا من أصل 850 طبيبا مسجلين في النقابة. وتنافست لائحتان لائحتان الأولى بإسم "التجدد النقابي" ولائحة "الإستقلال النقابي".

وافتتح النقيب الدكتور زكريا الجمعية العمومية بكلمة أشار فيها إلى "ان النقابة تجاوزت قطوع الإنقسامات التي عصفت بها في مرحلة سابقة، والتي كادت ان تودي بها". وعدد الإنجازات والمشاريع التي تحققت في المجلس السابق. ثم أقرت الجمعية العمومية التقريرين المالي والإداري.

 

لدينا نشرة