اتفاق تعاون على انشاء صندوق للمنح بين LAU و BB ENERGY GULF DMCC

وقعت الجامعة اللبنانية الاميركية(LAU) ممثلة برئيسها الدكتور جوزف جبرا وشركة BB Energy Gulf DMCC ممثلة بمديرها العام اديب بساتني اتفاق تعاون في حرم الجامعة في بيروت بحضور مدير الشركة وليد بساتني، مساعد نائب الرئيس لشؤون التنمية في الجامعة نسيب نصر ورئيس "جمعية المقاصد الخيرية" السيد محمد أمين داعوق.

ونص الاتفاق على إنشاء صندوق للمنح الدراسية والهبات السنوية وتخصيص مبلغ مالي سنوي لمساعدة تلاميذ مدارس المقاصد من خلال تغطية نصف الرسوم الدراسية لاثنين من الطلاب في برامج الهندسة والطب في الجامعة.

وألقى الدكتور جبرا كلمة رحب في مستهلها بالحضور، وأعرب عن سروره "باقامة احتفالات نعم العطاء التي تعطي الأمل بمستقبل أفضل للانسانية وسط عولمة يطغى خلالها الاستهلاك على الأوضاع الاقتصادية ويهدد المؤسسات المالية والمصرفية، وشدد على أهمية القدرة على العطاء بدون قيود لأن هذا السلوك هو أفضل وأغلى الأشياء في الحياة". واشاد بدور الشركة الفاعل على الصعيد الإنساني وتجسيدها لقيم الصدق والإلتزام والمحبة.

ومن ثم القى الأستاذ اديب بساتني كلمة شدد فيها على سعي الشركة الدائم لتقديم يد العون اخذين بعين الإعتبار الضغوطات والصعوبات المالية التي يواجهها الأهل لتأمين التعليم لأبنائهم.

واخيرا شكر الأستاذ نسيب نصر والسيد محمد أمين الداعوق شركة BB Energy Gulf DMCC على هذه اللفتة الإنسانية.

تجدر الاشارة الى ان علاقة وطيدة تجمع بين الجامعة اللبنانية الاميركية وهذه الشركة العالمية برئاسة عائلة البساتني التي تتميز بمساندتها الدائمة لطلاب الجامعة.

 

أقسام العدد 54

العدد 54

لدينا نشرة